السبت، 20 أبريل 2019

ثاني احلى خميس مع زوجتي هبه وعشيقها عماد

ثاني احلى خميس مع زوجتي هبه وعشيقها عماد

يوم الخميس احلى ايام الاسبوع
كان يوم الخميس من اروع ايام هذا الاسبوع عندنا انا وزوجتي هبه وعشيقها عماد حضر لنا عماد الساعة 12 في الليل وكنت انا وهبه نشرب 
من بدري وبين عليها محنه ورغبة قوية في نيكة عماد عشيقها وهيا طلبت مني ان اكون مشاهد لها فقط
تم الترحيب بعماد وجلسنا نسولف ونشرب سوا 
بعد حوالي ساعه قولت لهبه ايش رايك ترقصي لنا 
قالت لي من عيوني يا احلى زوج في الدنيا راحت تغير
ملابسها رجعت لنا لابسه قميص نوم شفاف ابيض فوق الركبه بدون أي شي تحته وقامت ترقص وهيا شبه سكرانه قام عماد يرقص معها ويضمو بعض وبوس في بعض حسيت انها مررره مولعه على زب عماد رقصت يمكن نص ساعه بعد كدا جلس عماد وهيا جلست جنبه وتقول لعماد صب لي كاس من ايدك 
صب لها عماد كاس سك بدون أي اضافه وشربة منه 
شويه حسيت روحه بتطلع قالت ايش في كدا قلها عماد الكاس سك ما عرفت ايش معنها المهم كملت الكاسه وهيا في قمة المحنه قالت لعماد نفسي امص لك الان 
راح عماد مطلع حقه وينظر فيه قلت لها انا مو موجود معكم كمل الليله لك وحدك تمتع معها ولفيت لي كم سجاره حشيش وجلست اشوف احلى فلم سكس طبيعي 
اشوف هبه تمص له برغبه قوية ومحنه عليها مرره ناررر شوية راح منزل جوى فمها وهيا تشرب لبنه ومولعه على الاخر طلت عليه وقالت مرره لذيذ قلت لها بالعافيه عمري. وما أن رأت زبة المنتصب حتى ركعت على ركبتيها و انهالت على زبة مصا و لحسا استمر الحال حوالى عشر دقائق وهى ترضع و تمص 
زبة و تخبرة بأنها فى قمة التهيج وكم هى متشوقة لن ينيكها في كل مكان عماد لم يترك لها فرصه وانامها على الكنب ونزل بلسانه يلحس كسها وانا اول مره اسمع زوجتي هبه وهي تترجها ان ينيكها في كل خرم فيها كانت تصرخ بصوت محنه مررره رووعه وكانت تقوله زبك يا عماد ولعه فيني نار اروجوك طفيها انا وصلت لمرحله صرت العب بزبي عليها وكانت في قمة 
المحنه وقام عماد راكب عليها وهات يا نيك من كسها 
وطيزها سوا وهيا من المحنه تصرخ بصوت اول مره اسمعها كذا وناكها بجميع الاوضاع اكثر من ساعه وهو ينيك فيها لما حسيت انهاء خلاص مهي قادره تتكلم ونزل لبنه في فمها وكانت زي المجنونه على لبنه وبعد كدا ضمو بعض وانا اشوفهم مرره كنت مولع بس هيا طلبت مني انو تتناك الليله منو وبعد حوالي ساعتين رجعت تمص لعماد ولسه فيها رغبه قوية انها تتناك كمان صبيت لهم كاس لها وكاس له 
وجلست العب في كسها وهيا تمص لعماد قالت ارجوك اللحس لي كسي ولحست لها وكان طعم كسها مرره حلو ولحست حتى جت رعشتها في فمي وعدلة جلستها وقام عماد دخل زبه في كسها هنا شوفت وجها صار لونه احمر من المحنه وناكها عماد حتى اغمى عليها واول مره يزل لبنه في كسها لحظتها مسكت يدي وتقولي احس انها طفى نار فيني من الاسبوع الماضى والعه كمل عماد معنا السهره الى الساعه اربعه الفجر وبعدين جاه اتصال واستئدن ومشي وهنا انا كملت معها الى الساعه ثمانيه الصباح نيك بس من طيزها كانت تقولي نيكني بس من ورا ونكتها ثلاثه مرات وبعدها ضميتها ونمنا الى الساعه خمسه العصر قامت من النوم وتبوس فيني وتقولي انت اروع انسان في حياتي خليتني انبصط نيك وبستها وقلت لها يا عمري انا احب اشوفك مبصوطه دايم وهذي كل احدث لليلة الخميس الماضي معنا وسوف اوافيكم بكل جديد


سكس سوداني
سكس مصري
مقاطع سكس
نيك
سكس
افلام سكس
سكس اجنبي
سكس حيوانات
سكس امهات
سكس محارم
سكس مترجم
سكس عربي
صور سكس متحركة
صور سكس
قصص سكس
قصص سكس
افلام سكس مترجم

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق